الأربعاء، 7 ديسمبر 2011

my first support group meeting :)



أمس كان أول حضور لي انا و حمودي لأجتماع الأمهات الحاضنات في بيت الغالية
زينة السلطان (أم وهابي)


علشان  يتم النقاش في أمور الأطفال و احتياجاتهم ونكون مجموعة Support Group  نجتمع مع بعض شهريا

و نتبادل الخبرات فيما بيننا

على الرغم من اني كنت ياية متأخر ! Sorry om whabi  :*
وصلت لبيتهم و كنت متوترة نوعا ما .. مادري ليش ...


لكن بس دخلت حسيت سبحان الله بدفى و حب و جو غير طبيعي ...

استقبالهم لي ... و كل ما اسلم على وحدة تاخذني بحضنها ... حسيت جنني اعرف هالناس من زمان ...

لقيت وجوه كلها نور و خير عسى الله يبارك لهم و بعيالهم الحلوين ...


الكلمة اللي أثرت فيني اني اول مادخلت قالتلي أم عبدالوهاب :
This is Our Hero !

ماقدرت انساها :)

قعدنا وحطينا عيالنا الحلوين يلعبون ..و بدت معانا أم عبدالوهاب الاجتماع  اللي يغلب عليه الجو العائلي و خالي من الرسميات ..

بدت كل وحدة منهم تتكلم عن تجربتها في الأحتضان ...

واللي حللى القعدة اكثر تواجد الشيخة أوراد الصباح الله يحفظها


كان اكثر سؤال سالوني إياه الامهات : شلون قررتي الاحتضان و انتي بهالعمر  :)

و بعد ما تكلمنا و تناقشنا و اتفقنا ان إن شاءالله اجتماعنا بيكون شهري تقوم فيه كل أم بنقل تجربتها مع التغيرات و المشاكل اللي واجهتها خلال هذه الفترة ، مستعينة بتجربة الأم الحاضنة اللي لها خبرة أكثر ..



أحب أشكر كل الأمهات الرائعات اللي حضروا امس ... و أقولهم أنتوا صج Special mothers  ويارب يحفظلكم أطفالكم الرائعين

و شكرا لج يا ام وهابي على استضافتج لي في بيتج الرائع عسى ربي يحفظلج عيالج


وللمسيرة بقية بإذن الله :)

أم حمودي


هناك 4 تعليقات:

  1. بارك الله فيكم وزادكم من فضله...

    ردحذف
  2. so proud of you girl, soooo proud of you and your husband and your respective families , proud to tears really.. allah yejala min ethoreya elsale7a.

    ردحذف
  3. مشالله عليكم الله يوفقكم و يقدركم على رعايه حمودي و بصراحه الله يكثر من امثالكم

    ردحذف
  4. افتخر فيج واهنيج يا ام حمود... وانا من اشد المعجبين بالوالدين اللي يتبنون الايتام .. لاني مثلكم متبنيه طفله يتيمه و الان عمرها 11 سنه .. وربي يسعدكم و يهنيكم مع حمودي و ربي يقدركم على تربيته ..

    ام رنيم

    ردحذف